Home

تلفون كوكو

يتحدث السيد تلفون كوكو ويزيل إسمه بانه أحد مؤسسي الحركة الشعبية لتحرير السودان في جبال النوبة، ليظهر بذلك إمتنان معرفي لكل ثوار الحركة الشعبية، وكأنه يريد أن يقول للناس في جبال النوبة خصوصاً والسودان عموماً بأنني الذي علمتهم النضال والكفاح المسلح أنظر ما الذي اليكم ادناه العشرون نقطة التي تكشف مؤامرات و اجندات تلفون كوكو و من يقفون خلفه ضد مصالح شعب جبال النوبة 1 / يحسب تلفون كوكو من المؤسسين و الاصح المنضمين الاوائل للحركة الشعبية لتحرير السودان ظاهرياً ، لكنه مضموناً و ايدولوجياً هو ضد فكر و منفستو الحركة الشعبية لتحرير. تبدو هذه القصة هزلية جداً. الواقع يقول إن تلفون كوكو رغم نضاله وتاريخه الكبير في الحركة الشعبية، لم يعد عضواً في الحركة منذ أن خاض الانتخابات العام 2010 نداً ومنافساً للحركة في ولاية جنوب كردفان تلفون كوكو ينتمي الى قبيلة النوبة أماً وأباً وهو المعبّر الحقيقي عن ضمير أبناء جبال النوبة الذين ينتمي معظمهم الى الاسلام ويذودون عن حياضه لا عن حياض حركة علمانية محادٌة لله ورسوله يقودها شيوعي ماركسي ظل يسخر دماء واشلاء وجماجم ابناء جبال النوبة ويتخذها سلماً ليصعد به. تلفون كوكو : الحركة الشعبـية استغـلت قضيـة جبال النوبة عسكرياً. 2013/05/01. 0. Mesothelioma: Some Symptoms Could Be An Alarm Bell. Check Now! Icon. Recommended by

تليفون كوكو ابو جلحة - صحيفة الراكوب

  1. تلفون كوكو : لا أعرف حركة تسمى (قطاع الشمال).«عقار ،عرمان ،الحلو» قيادات «غير شرعية» لقضية جبال النوبة. 1 مايو، 2013. حاوره : ابراهيم عربى : «جر نفسه» طويلا قبل أن يتفوه قائلا «القضية طويلة يحتاج فيها الانسان لوقفة وراحة نفسية ومن ثم ترتيبات» ، حاولت أن أتلمس المتغيرات التى.
  2. السودان | رسالة من اللواء تلفون كوكو إلى البرهان بخصوص النوبة و فصل الدين عن الدولة. أبريل 3, 2021. 0. فصل الدين عن الدولة او فصل الدولة عن الدين والشريعة، لأن النوبة لا ياكلون فصل الدين عن الدولة ولا يشربونه ولا يتعالجون به ولا يتعلمون به ولا يوفر لهم كهرباء ولا طرق ولا يمنحهم.
  3. السودان.. تلفون كوكو يطيح بـالحلو ويعين نفسه رئيساً للحركة الشعبية. 26 يوليو 2021. 1٬057. جوبا- نبض السودان. أعلن المؤتمر الطارئ للحركة الشعبية- شمال- الذي انعقد بجوبا، اختيار تلفون كوكو ابو جلحة قائدا لها، وعزل القائد عبد العزيز الحلو

للواء تلفون كوكو أبو جلحة، معتقل منذ عام 2009م ليس لشئ إلا لأنه ثار على إستغلال الحركة والجيش الشعبي لأهله النوبة ولأنه طالب بحقوق شعبه الذي أستخدمته الحركة في حربها ثم رمته يكابد الحسرة والغدر، ولأن الحركة وجدت فيه مناقسا لأبنها عبدالعزيز الحلو الذي هاجر حردانا لأمريكا. تلفون كوكو : الحركة الشعبـية استغـلت قضيـة جبال النوبة عسكرياً. Quote: تلفون كوكو : الحركة الشعبـية استغـلت قضيـة جبال النوبة عسكرياً. تلفون كوكو : الحركة الشعبـية استغـلت قضيـة جبال النوبة عسكرياً. اندلعت الحرب بسبب خسارة عبد العزيز الحلو كرسى السلطة. 05-01-2013 12:41 PM

عشرون نقطة تكشف مؤامرات تلفون كوكو ضد مصالح جبال النوبة

فالعلمانية يا تلفون كوكو ليست هي الدعوة الي الاباحية و الفجور و محاربة الاديان و الكفر و الالحاد كما تزعم عن جهل او زر للرماد في العيون . العلمانية هي العدالة التي ستمنع أمثالك من نعت الاخرين بالكفر و الالحاد او تكفيرهم فقط لأختلاف الرأي الذي لا يفسد للود قضية او اختلاف. وقيع الله حمودة شطة يكتب في (دلالة المصطلح).. إنفجار فى الحركة الشعبية وعزل الحلو وتنصيب تلفون كوكو رئيساً (١) عقدت الحركة الشعبية لتحرير السودان مؤتمرا إستثنائيا بمدينة جوبا عاصمة دولة جنوب السودان امتد لثلاثة أيام، قررت فيه عزل وطرد القائد عبد العزيز آدم أبكر هرون. نعم، تلفون كوكو -بتاع تنظيم ما يسمى بالأغلبية الصامتة، تم تنصيبه رئيسا على الحركة الشعبية لتحرير السودان في مظهر كوميدي قبل أيام بجوبا عاصمة جنوب السودان.. لا ننكر ان تلفون كوكو، كان عضوا في تنظيم (كومولو)، ومن ثم أصبح عضوا في الحركة الشعبية لتحرير السودان. لكن كوّن الرجل.

2 / ظل تلفون كوكو دائماً يسبح ضد تيار الحركة الشعبية كما ظل في كل الاوقات يغرد لوحده خارج السرب . و يقف في خندق اعدائها و يصطف في صفوفهم مهجماً لها . 3 /تعرض تلفون كوكو لعملية غسل للدماخ و اشبع فكرياً بنهج الاسلاميين الاصوليين المتشددين المتطرفين دينياً 12 / يتشبث تلفون كوكو بأنه من مؤسسي الحركة الشعبية لتحرير السودان و يركن دائماً الي أرثه التاريخي في البناء و التأسيس ، لكنه لا يتورع لحظة عن هدم هذه الصرح والمؤسسة العريقة . فهو اله يعبد نفسه و. الجنرال تلفون كوكو في متاهته الاخيرة يدور حول محور نفسة دوران الفراشة حول النور و النار حتي تلاقي حتفها و تموت و هي لا تدري . الانتحار السياسي للمدعو تلفون كوكو في جوبا . فقد قام تلفون كوكو بنحر نفسه و ذبحها سياسياً وسط ثلة من الانتهازيين علي خشبة مسرح جوبا الحركة الشعبية تسخر من تسمية تلفون كوكو رئيساً بديلاً للحلو. 26 يوليو، 2021. 15. سخرت الحركة الشعبية شمال بقيادة عبد العزيز الحلو، من فيديو متداول يؤدي فيه القيادى السابق بالحركة، تلفون كوكو، القسم كرئيس لها في أعقاب ما وصف بانقلاب داخلي على الحلو. وقال القيادى بالحركة في.

تلفون كوكو والرؤية اليمينية للسودان الجدي

تلفون كوكو -قدر الرجال والجبال! يوليو 26, 2021. الطريق الثالث. بكري المدني. عندما كانت حرب جنوب السودان في أشدها والعمليات العسكرية متصلة كان اللواء تلفون كوكو أبو جلحة يعود من المعارك لينظف مسجد. اللواء تلفون كوكو ابوجلحة/د. جمعة الوكيل حامد/ ابو تشة حامد / الفريق ابوبكر حامد كادو و آخرون لم نتمكن من حصر أسمائهم؛ لكن لا احد يعرف حتى الآن ما مصيرهم و ما هى الاوضاع التى يعيشونها ان كانوا.

تلفون كوكو حسب بياناته الكثيرة جدا المنشورة على مواقع بعض الصحف السودانية منذ عام 2006م، يقول انه يعارض اتفاقية السلام الشامل (نيفاشا) وعلى خلاف شديد مع قادة الحركة الشعبية مجتمع سودانايل الصحفي. الأخبار; منبر الرأي. مقالات منبر الرأي; الرياض تلفون كوكو الذي حُرم من الحريَّة ليشارك بنفسه في انتخابات والي ولاية جنوب كردفان تمكَّن من داخل معتقله أن يُسقط عبد العزيز الحلو بعد أن سحب كثيراً من الأصوات التي كانت كفيلة بتغليب كفَّة. الحركة الشعبية شمال تطيح بالحلو وتعين تلفون كوكو ابو جلحة رئيسا لها نيو سايد أرسل بريدا إلكترونيا 26 يوليو، 2021 811 6 دقائ

الطيب مصطفى يكتب: بين أسد جبال النوبة تلفون كوكو

ايليا كوكو. افتراءات المتأسلم المستلب تلفون كوكوعلي الرفاق و العلمانية للأسف الشديد دعوني هنا ان اشبه حال المتأسلم المفترئ المستلب تلفون كوكو ، و من شايعه من النوبة المتباكيين علي الاسلام السياسي بما يقوله المثل. الجنرال تلفون كوكو في متاهته الاخيرة بقلم:ايليا أرومي كوكو الثعبان عدو الانسان الاول بقلم:ايليا أرومي كوكو من وحي مدرسة كاودا ؟ 2 بقلم:ايليا أرومي كوكو تلفون كوكو أبو جلحة الحقيقة الغائبة. August 31, 2017 by نهاية حضارة ادم. قصة رجل ودولة. تلفون كوكو أبو جلحة الحقيقة الغائبة. Fuad Shinieb's post. وعدناكم من قبل بنشر مقال عن هذه الشخصية التي تحولت لظاهرة. تلفون كوكو: الرقم الوطني الذي لم يخذل قضيته. بقلم: د. تيسير محي الدين عثما تلفون كوكو ينادي ليجمع حوله مقاتلين بذات التوجه. عاد تلفون كوكو منادياً جميع شباب النوبة الأحرار للانضمام الى الحركة الشعبية لتحرير السودان، حيث تقع عليهم مسؤولية الذود بالغالي والنفيس لرفع شأن منطقة جبال النوبة.

تلفون كوكو :العلمانية وتقرير المصير لا يمكن فرضهما بقوة

تلفون كوكو : الحركة الشعبـية استغـلت قضيـة جبال النوبة

الحركة الشعبية تسخر من تسمية تلفون كوكو رئيساً بديلاً

تلفون كوكو : لا أعرف حركة تسمى (قطاع الشمال)

الجزيرة ـ منطقة الباقير : تغطية خاصة. شنت قيادات بالحركة الشعبية برئاسة اللواء تلفون كوكو هجوما لاذاعا علي عبدالعزيز الحلو واعتبرته متاجرا بقضية النوبة ومزايدا سياسيا وهو يغالي لكنه ينفذ اجندة لا علاقة لها بقضيتهم. لا تنسى عمل لايك () للفيديو والإشتراك في القناة، والتأكد من تشغيل زر التنبيهات () ليصلك إشعار بكل. تابعنا كغيرنا ضجيجاً في بعض الوسائط الإعلامية، خاصة مواقع التواصل الإجتماعى Social medial، مفاده أن المدعو تلفون كوكو أبوجلحه و أبواقه عقدوا مؤتمرا سُمى بالمؤتمر الإستثنائي الطارئ. و أصدر هذا المؤتمر بياناً تحت عنوان. فالتحية للقائد تلفون كوكو الذي أحيا الأمل في النفوس، وللمؤتمرين الذين أحسنوا الإختيار فجاؤوا به رئيساً للحركة الشعبية وللجنوبيين الذين أعانوهم على ذل

أسرة تلفون كوكو تمتدح مجهودات الحكوم بسم الله الرحمن الرحيم.الحركة الشعبية لتحرير السودان.البيان الختامي للمؤتمر الإستثنائي الطارئ.في.

السودان رسالة من اللواء تلفون كوكو إلى البرهان بخصوص

هذه النماذج الخمسة عما قام به تلفون كوكو او حرف تأويله توضح بصورة قاطعة بان تلفون كوكو لم يكن يعمل من اجل إسترداد كرامة النوبة والشعوب السودانية ، منذ عام ١٩٩٢، وانه كان خلال تلك الفترة اقرب. كيف ذهب تلفون كوكو ابوجلحة للحركة الشعبية لتحرير السودان؟ بقلم: طالب تية ما هي إسهاماته في جبال النوبة؟ حتى يعرف الجيل الحالي من هو تلفون كوكو ابوجلحة وحتى لا ينخدع ويخلق له بطولات وهمية وربما تتح تلفون كوكو ينتمي الى قبيلة النوبة أماً وأباً وهو المعبّر الحقيقي عن ضمير أبناء جبال النوبة الذين ينتمي معظمهم الى الاسلام ويذودون عن حياضه لا عن حياض حركة علمانية محادٌة لله ورسوله يقودها. تلفون كوكو :العلمانية وتقرير المصير لا يمكن فرضهما بقوة السلاح. الخرطوم / جوبا : إبراهيم عربي. قطع اللواء تلفون كوكو أبوجلحة بإستحالة فرض العلمانية وتقرير المصير بقوة السلاح ، واصفا داعمي.

الخرطوم: عمرو شعبانسخرت الحركة الشعبية شمال بقيادة عبد العزيز الحلو، من فيديو متداول يؤدي فيه القيادى السابق بالحركة، تلفون كوكو، القسم كرئيس لها في أعقاب ما وصف بانقلاب داخلي على الحلو.وقال القيادى بالحركة في مناطق. ‎تلفون كوكو كوكو‎ is on Facebook. Join Facebook to connect with ‎تلفون كوكو كوكو‎ and others you may know. Facebook gives people the power to share and makes the world more open and connected بعد الاطاحة بالحلو. القائد تلفون كوكو رئيساََ جديدأ للحركة الشعبية لتحرير السودان شمال. atheer 26 يوليو 2021 الأخبار اضف تعليق 367 زيار كثير من الجدل أثاره اللواء السابق في الحركة الشعبية لتحرير السودان تلفون كوكو أبو جلحة، وذلك بإعلانه إقامة مؤتمر سياسي دام لمدة يومين، في عاصمة جنوب السودان جوبا، عزل فيه قيادات الحركة الشعبية بما فيهم الرئيس والقائد. الخرطوم: سودان لايت أتهم القيادي في الحركة الشعبية- شمال- محمد يوسف أحمد المصطفى، القيادي السابق في الحركة تلفون كوكو، بتسوّل المناصب ومحاولة التكسّب الغير مشروع في قضية الهامش

وصفت الحركة الشعبية - شمال بقيادة الحلو، ما قام به القائد تلفون كوكو من تنصيب لنفسه رئيساً للحركة، بأنه تحرك مدفوع الأجر. ونفت الحركة وجود خلافات داخل الحركة، بعد أن أعلن القيادي السابق تلفون كوكو تنصيب نفسه رئيساً. قبل اسابيع اعلن القيادي بالحركة الشعبية لتحرير السودان تلفون كوكو أبو جلحة عن تكوين الحركة الشعبية لتحرير السودان منقسما عن الحركة الشعبية شمال بقيادة الحلو ، والتي سرعان ما اصدرت فيه بيانا حول تكوين الحركة الجديدة. أ. محمود يوسف. يتحدث تلفون كوكو عن حزب البعث وكأنه حزب عادي، لكن الواقع وكما رأينا، فلقد تم تصنيف هذا الحزب بالعنصرية في منبعه العربي، فماذا يكون شعورنا نحن الافارقة ممن لا رابط إثني لهم بهذا الحزب سوي علاقة المواطنة. ويذكر انه في ابريل 2009م تم تعيين تلفون كوكو مبعوثا خاصا لرئيس حكومة جنوب السودان في جبال النوبة وقضي عاما كاملا بالجنوب وعندما قرر العودة إلي جبال النوبة لممارسة مهامه تم اعتقاله فى ظروف غامضة ــ تلفون كوكو ترك الحركة الشعبية قبل وقت طويل، وتحديداً في انتخابات ٢٠١٠م عندما ترشح ضد عبد العزيز الحلو، ولم يجد سوى بضع اصوات، وكان موقف الحلو وقتها قوياً في الانتخابات لولا حدوث التزوير.

السودان.. تلفون كوكو يطيح بـالحلو ويعين نفسه رئيساً ..

تلفون كوكو عزيزي القارئ، في كل بياناته ومقالاته الكثيرة يمجد نفسه، ويزعم بانه من المؤسسين للحركة الشعبية لتحرير السودان. ولو أخذنا بصحة هذا الزعم افتراضا، فكيف اذن لواحد يدعي انه من مؤسسي. تداعيات ظهور تلفون كوكو ،،، واضطرابات أطراف الدولة. Sections of this pag

اللواء تلفون كوكو إمكن تلحقوا إمكن ما تلحقو

رئيس الحركة الشعبية القومية:الاستئثار بمستحقات الحكم الذاتي كارثة..ومن ينادون بقيادة تلفون كوكو.. فات الأوان لذلك. atheer 27 يوليو 2021 الأخبار اضف تعليق 431 زيار الحركة الشعبية لـ«التغيير»: ما يقوم به «كوكو» مدفوع الأجر. وصفت الحركة الشعبية لتحرير السودان- شمال بقيادة الحلو، ما قام به القائد تلفون كوكو من تنصيب نفسه رئيساً للحركة، بأنه أكمل القراءة تلفون كوكو أبو جلحة، المؤتمر الوطني والحركة الشعبية وجهان لعملة واحدة، الطبعة الاولى، الخرطوم 2007م 3. ك.غ.يونغ، جدلية الأنا واللاوعي،ترجمة فيصل محسن، دار حوار للنشر والتوزيع، الطبعة الأولى 1997 ‎القائد تلفون كوكو ابوجلحه‎. 359 likes · 2 talking about this. ‎المناضل الجسور قائدنا كل سنه وانت بالف خير وسعاده

Video: تلفون كوكو : الحركة الشعبـية استغـلت قضيـة جبال النوبة عسكريا

explore #‎تلفون_كوكو‎ at Faceboo الخرطوم:الرآية نيوز زفرات حرى. الطيب مصطفى. بين أسد جبال النوبة تلفون كوكو ومُوقعَي إعلان الخزي والعار البرهان والحلو. كلمات تستحق أن تكتب بماء الذهب قذفها القائد النوباوي الاصيل تلفون كوكو ووجه بها لطمة بل لطمات. كوكو ولكن إنتهت بتحويل تلفون كوكو لمحاكمة عسكرية بزريعة محاولة عمل إنقلاب ضد سلفاكير معقولة ياأخوانا من ضيف ودعوة كريمة لمحاولة عمل إنقلاب واااااااسعة شوية !! 2/ وعليه تم إنتخاب القائد تلفون كوكو أبوجلحة رئيساً وقائدا عاما للجيش الشعبي لتحرير السودان.. بعدها أدى القسم أمام المؤتمرين ووقع على دستور ومنفستوالحركة الشعبية 2008م بعد تعديلهما لتكون.

الحركة الشعبية لـ«التغيير»: ما يقوم به «كوكو» مدفوع الأجر

عبد العزيز آدم الحلو (و. 7 يوليو 1954)، هو سياسي سوداني ورئيس الحركة الشعبية لتحرير السودان في ولاية جنوب كردفان. والنائب السابق لحاكم الولاية الجنرال تلفون كوكو في متاهته الاخيرة يدور حول محور نفسة دوران الفراشة حول النور و النار حتي تلاقي حتفها و تموت و هي لا تدري . الانتحار السياسي للمدعو تلفون كوكو في جوبا . فقد قام تلفون كوكو.

مبارك أردول قبل أن أدلف في ثنايا مقالي دعوني أولا أن أعبر عن حزني العميق لفقد الزعيم الإنساني المناضل نيلسون مانديلا، الذي أصبح تاريخ حياته عبرة لكل طالبي الحرية لشعوبهم، الزعيم مانديلا الذي قاد شعبه في نضاليين. الخرطوم: عمرو شعبان سخرت الحركة الشعبية شمال بقيادة عبد العزيز الحلو، من فيديو متداول يؤدي فيه القيادى السابق بالحركة، تلفون كوكو، القسم كرئيس لها في أعقاب ما وصف بانقلاب داخلي على الحلو. وقال الق

عزل الحلو وتلفون كوكو ابوجلحه شقايد للحركة الشعبية قطاع الشما

وكان تلفون كوكو قد عين في ابريل 2009م مبعوثا خاصا لرئيس حكومة جنوب السودان في جبال النوبة وقضي عاما كاملا بالجنوب وعندما قرر العودة إلي جبال النوبة لممارسة مهامه تم اعتقاله فى ظروف غامضة انشغالات تمرد حركة مشار وتلفون كوكو يعطلان مفاوضات الحكومة والحلو بواسطة gadalrab في أغسطس 13, 2021 شار الخرطوم الحاكم نيوز . اللواء تلفون كوكو إسم ظل يتردد في كشف القيادات العسكرية والسياسية التي حملت السلاح من أجل جبال النوبة ، ولد هذا الرجل في عام ١٩٥٨ بالبرام جنوب كردفان وتلقي كل مراحل تعليمه بمدينة كادوقلي ودرس. الجنرال تلفون كوكو في متاهته الاخيرة ! ايليا أرومي كوكو 2021 / 7 / 28 الجنرال تلفون كوكو في متاهته الاخيرة يدور حول محور نفسة دوران الفراشة حول النور و النار حتي تلاقي حتفها و تموت و هي لا تدري

تلفون كوكو

[ رقم هاتف ] وعنوان مكتب سفريات الاسطوره للسياحه والرحلات والعطلات بحولي [ رقم تلفون ] زراعة الأسنا

السوداني - الحركة الشعبية تسخر من تسمية تلفون كوكو رئيساًالسودان

من أخوكم العارض الكلو عوارض اكل كبدة لقي عضم معارض ياعمك مرة زمان في الزمان الغابر ، وانا راقد في نص الحوش زي التمساح العشاري معاي الحجة نتجاذب اطراف الحديث ، الخرطوم- الصيحة وصفت الحركة الشعبية - شمال بقيادة الحلو، ما قام به القائد تلفون كوكو من تنصيب لنفسه رئيساً للحركة، بأنه تحرك مدفوع الأجر. ونفت الحركة وجود خلافات داخل الحركة، بعد أن أعلن القيادي السابق تلفون كوكو. فقادني ذلك الي معرفة المجهول الذي لم نكن نود الخوض فيه حول شخصية تلفون كوكو . مشاركة 36 Faceboo عشرون نقطة تكشف مؤامرات تلفون كوكو ضد مصالح جبال النوبة : 21 العلمانية، الدين السياسي ونقد الفكر الديني : 2021 / 7 / 28: 6972 : الجنرال تلفون كوكو في متاهته الاخيرة ! 22 كتابات ساخرة : 2021 / 7 / 18: 696

انشغالات حركة مشار وتلفون كوكو يعطلان التفاوض بين الحلو والحكومة. atheer 13 أغسطس 2021 الأخبار اضف تعليق 165 زيار عاجل تلفون كوكو ينقلب على عبدالعزيز الحلو. Breaking news, Coco's phone is turning on the sweet Abdul Azi

هكذا أثبت تلفون كوكو أنه خارج نطاق التغطية; SPLM-Nخطاب الأغلبية الصامتة عن تقييم أداء الحركة الشعبية لتحريرالحركة الشعبية:تلفون كوكو ضل الطريق عن منفستو الحركة وما

نصب اللواء تلفون كوكو ابوجلحه رئيسا للحركة الشعبيةلتحرير السودان وقائدا للجيش الشعبي. واعلنت الحركة الشعبية اليوم البست في اليوم الثاني لتدشين المؤتمر الاستثنائي لها بجوبا تتصيب كوكو وان. تجمع قوي الهامش السوداني العريض تلقي تأكيدات من الحركة الشعبية لتحرير السودان بأن النوبة اجتمعت علي خلع عبدالعزيز الحلو وتكليف الجنرال تلفون كوكو او جلحة رئيساً للحركة وعليه اصدرت الحركة بيان بخصو ‎طيور كوكو‎. 834 likes · 11 talking about this. ‎كلوا من طيبات ما رزقناكم واشكرو الله مطعم كوكو قطر Coco's Restaurant Qatar و ارقام هواتفنا هي 299644117071184 مطعم كوكو قطر Coco's Restaurant Qatar - خدمات علي مدار الساعة . [ رقم تلفون ] مركز الفحيحيل التخصصي..الكويت. الحركة الشعبية تسخر من تسمية تلفون كوكو رئيساً بديلاً للحلو الخرطوم: عمرو شعبانسخرت الحركة الشعبية شمال بقيادة عبد العزيز الحلو، من فيديو متداول يؤدي فيه القيادى السابق بالحركة، تلفون كوكو، القسم كرئيس لها في أعقاب. انشغالات تمرد حركة مشار وتلفون كوكو يعطلان مفاوضات الحكومة والحلو أغسطس 12, 2021 بقلم اخبار السودان البرهان والحل